الخميس، 13 يونيو 2013

تجنبى إزالة الشعر بالموس فى المناطق الحساسة

1- تجنبى إزالة الشعر بالموس فى المناطق الحساسة وتحت الابط مع الحرص على عدم تمرير الموس على مناطق التى يوجد بها البثور أو كشط الجزء العلوى منها .


 2- قبل استعمال الموس لنزع الشعر على البشرة قومى بتدفئة  الجلد ببعض الماء الدافىء لتفتيح المسام وجعل البشرة أكثر رطوبة و للمساعدة فى تطويل الشعر ليسهل نزعة .
3- افردى طبقة رقيقة من كريم الحلاقة لتساعد فى تزيت البشرة ثم استعمال شفرات حادة وحديثة ثم مررى الموس فى اتجاة نمو الشعر مع الحرص على تمرير الموس ليس أكثر من مرتين حتى لا يسبب التهابات البشرة .
4- فى حالة ملاحظة ظهور أعراض التهاب على البشرة بعد نزع الشعر مباشرة، بادري بعلاجها عن طريق وضع جل أو لوشن يحتوى على الأوليفرا أو الآذريون، فهذه المواد تساعد على تلطيف وتهدئة البشرة. ويمكنك أيضا عمل كمادات باردة لتخفيف الألم والإحمرار بشكل سريع وذلك من خلال وضع منشفة بادرة على الجزء الملتهب والضغط عليه بلطف لدقائق.
5- للتخلص من مشكلة نمو الشعر تحت الجلد والذى يحدث نتيجة تراكم الخلايا الميتة وانسداد مسام البشرة ينصح باستخدام منتجات تنظيف البشرة التى تحتوى على مادة البنزويل بيروكسايد benzoyl peroxide فلها تأثير مطهر ومضاد للجراثيم وتساعد على تنظيف البشرة بفاعلية وتمنع بصيلات الشعر من الإصابة بالإلتهابات.
6- بعد الانتهاء من نزع الشعر الزائد قومى بتجفيف البشرة بلطف ثم ضعى بعض قطع الثلج عليها لسد المسام الواسعة ثم ادهنى البشرة ببعض الزيت الطبيعى للحصول على بشرة ناعمة وملمسها جذاب المصدر : مواقع ومنتديات 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

هذا القالب من تصميم مدونة ربحني شكرا قوالب ربحني شكرا